أهم اخبارعربي ودولي

مجزرة جديدة لقوات الاحتلال في جباليا شمالي غزة ذهب ضحيتها أكثر من 60 شهيداً

ارتقى 60 شهيداً في مجزرة جديدة نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني في جباليا، وفق حصيلة أولية، حيث تعرض المواطنون لقصف مباشر نفذته مدفعية الاحتلال.

 

وأفادت مصادر إعلامية، بأن مدفعية الاحتلال أطلقت قذائفها، ونيران أسلحتها، تجاه مواطنين خلال محاولتهم الوصول إلى بيوتهم داخل أحياء تل الهوا والصبرة والزيتون والشاعية والدرج والصبرة بمدينة غزة، ما أدّى إلى ارتقاء شهداء، فيما استهدفت طائرات الاحتلال الحربية منزل مواطن في حي الزيتون، قرب مسجد صلاح الدين، يتواجد فيه أكثر من 50 نازحاً.

 

وذكرت المصادر أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني، انتشلت نحو 40 شهيداً وعدداً من الإصابات بقصف طائرات الاحتلال الحربية منزل المواطن أبو إبراهيم مراد في حي التفاح بمدينة غزة.

 

واستشهد وأصيب عدد من المواطنين في قصف طائرات الاحتلال منزلاً بحي الصحابة في مدينة غزة، بالتزامن مع شن طيران الاحتلال الحربي قصفاً عنيفاً، استهدف المناطق الشمالية والشرقية في قطاع غزة.

 

كما أعلن مستشفى “ناصر” في خان يونس جنوب القطاع وصول 17 شهيداً خلال الساعات الماضية، من جراء قصف طائرات ومدفعية الاحتلال مناطق متفرقة من المحافظة، وتحديداً الشرقية.

رفح، شنّت طائرات الاحتلال أربع غارات على المنطقة الحدودية القريبة من مخيم يبنا جنوب المدينة، وألحقت دماراً كبيراً في المناطق المستهدفة.

 

وأقدمت قوات الاحتلال أمس على دفن عشرات النازحين والجرحى وهم أحياء في باحات مستشفى كمال عدوان، وذلك بعد دهس خيامهم بالجرافات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى