سياسةمحلي

خلال فعالية أقامتها وزارة الثروة السمكية إحياء لذكرى الشهيد القائد والرئيس الصماد.. الأستاذ الزبيري: الشهيد القائد والرئيس الصماد من عظماء العصر الذين كشفوا حقائق الطغاة والمستكبرين

أكد القائم بأعمال حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن وزير الثروة السمكية في حكومة تصريف الأعمال الرفيق الأستاذ محمد محمد الزبيري أن إحياء ذكرى قادة عظماء من قادات الأمة كالشهيد القائد والرئيس الصماد يكتسب أهمية كبيرة لاستلهام العبر والدروس من سيرتهما ونضالهما لإخراج الأمة من حالة الضعف والهوان الذي تعيشه.

واعتبر معالي الأستاذ الزبيري خلال فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح الصماد، نظمتها وزارة الثروة السمكية والقطاعات التابعة لها أن إحياء هذه الذكرى احياء لعظمة المشروع القرآني للشهيد القائد وثمرة جهوده التي استمرت رغم التحديات والأخطار والهجمة التي شُنت عليه من قبل أعداء الأمة.

وأكد الأستاذ الزبيري أن الشهيد القائد والرئيس الصماد من عظماء العصر الذين كشفوا حقائق الطغاة والمستكبرين ومخططاتهم العدائية على الأمة والإسلام والمسلمين، مشيراً إلى أن الشهيد القائد حرك بالمشروع القرآني الأمة لمواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وأشار معالي الوزير إلى أهمية شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد لتعرية الطغاة والمستكبرين والبراءة من أعداء الله والإسلام.

وتطرق إلى جانب من حياة الشهيد القائد ودوره في مواجهة دول الاستكبار العالمي من خلال المشروع القرآني .. مؤكداً أن الشهيد القائد كان شخصية استثنائية، قاد ثورة فكرية ضد الثقافات المغلوطة وقدم رؤية واعية للمشكلات التي تواجه الأمة في مختلف المجالات.

وأوضح الأستاذ محمد الزبيري بأن المشروع الذي أسسه الشهيد القائد من منطلق القرآن الكريم يأتي لإخراج الأمة من حالة الضعف الذي تعيشه وإبعادها عن الأخطار المحدقة بها، لافتاً إلى أن المشروع القرآني للشهيد القائد أفشل مخططات الأعداء التي تستهدف الأمة.

وخلال الفعالية اعتبر عضو اللجنة الزراعية السمكية العليا زيد الوزير، إحياء ذكرى الشهيد القائد والرئيس الصماد، فرصة لاستذكار تضحياتهما في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار، مؤكداً على أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد والرئيس الصماد للتأكيد بالمضي على نهجهما والسير على دربهما الجهادي الذي حققوا به إنجازات وانتصارات عظيمة.

وتطرق  إلى نبذة من حياة الشهيد القائد وشخصيته الإيمانية والجهادية وما قدّمه الشهيد القائد من تضحيات في سبيل الله وإعلاء دينه، وما واجهه من تحديات ومحاولات لإجهاض المشروع القرآني، مشيراً إلى أن مسيرة جهاد الشهيد القائد كانت وستظل منهاج حياة يختطه أحرار العالم، لينفكوا من قيود الطواغيت ويعيشون في رحاب الحرية والمساواة.

وتخللت الفعالية التي أقامتها الوزارة برعاية معالي الوزير الأستاذ محمد الزبيري عدداً من الفقرات الإنشادية، التي جسدت معاني وقيم وأنمية هذه الذكرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى