آراء ومقالاتأهم اخبارسياسة

القيادة القطرية تبارك عملية القوات المسلحة ضد أهداف صهيونية في الأراضي المحتلة

باركت القيادة القطرية لحزب البعث الاشتراكي – قطر اليمن العملية العسكرية الشجاعة التي قامت بها القوات المسلحة اليمنية المسلحة على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني من النساء والأطفال الذين يتعرضون للمجازر الوحشية وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحقهم.

وأكدت القيادة القطرية أن هذه العملية وهي الثالثة من نوعها رسالة قوية إلى الكيان الصهيوني بأنه لا يمكنه الاستفراد بالمدنيين العزل من أبناء فلسطين، فالشعب الفلسطيني لم يعد وحيداً، ولم يعد بإمكان هذا الاحتلال بأي حال من الأحوال تصفية القضية الفلسطينية.

وجددت القيادة القطرية تأييدها لقائد الثورة في كل الخطوات الجهادية الشجاعة التي سيتخذها في هذا الجانب، لنصرة الأقصى وفلسطين، في إطار محور المقاومة، كما توجه التحية لقواتنا المسلحة اليمنية على ترجمتها لتوجهات القيادة الثورية، وتطوير قدراتها القتالية مما يجعل اليمن رقماً صعباً ومؤثراً على الصعيد الإقليمي والدولي.

كما تجدد القيادة القطرية إدانتها الشديدة لكل المجازر الوحشية وجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني المغتصب ضد المدنيين والنساء والأطفال في قطاع غزة وتدمير البنية التحتية من مستشفيات ومخابز وطرقات وأبراج سكنية، وتحيي الصمود الأسطوري العظيم للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية ومقاتليها الأبطال.

صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن

صنعاء 31-10-2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى