أهم اخبارسياسة

رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية يزور مكتب حماس مع قيادات برلمانية وحزبية تضامناً مع فلسطين وتأييداً لطوفان الأقصى

قام الشيخ رامي عبدالوهاب محمود عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العلاقات الوطنية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن إلى جانب قيادات برلمانية وحزبية وسياسية بزيارة مكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس في صنعاء تعبيراً عن التضامن مع الشعب الفلسطيني تأييد المقاومة الفلسطينية ومباركة عملية ” طوفان الأقصى” التي تبنتها كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس.

وقال الشيخ رامي عبدالوهاب في تصريح لـ “الجماهير”: قمنا اليوم بزيارة مكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في العاصمة صنعاء لنعبر عن تضامننا ومباركتنا لهم ولجميع حركات المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في عملية طوفان الأقصى، حيث قام أبطال غزة بتلقين العدو الصهيوني درساً سيكون عصياً على النسيان.

وأضاف الشيخ رامي عبدالوهاب: بإذن الله، وبالإرادة القوية والصلبة للشعب الفلسطيني ورجال المقاومة وجهود الأبطال من أبناء الأمة العربية والإسلامية، سوف يتحرر كل شبر من الأراضي العربية المغتصبة في فلسطين المحتلة والجولان السوري ومزارع شبعا في جنوب لبنان، وستعود حقوق الشعب الفلسطيني بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه عبر القائم بأعمال ممثل حركة حماس في صنعاء معاذ أبو شمالة عن شكره للشعب اليمني وقياداته السياسية حيث هب الشعب اليمني منذ اللحظات الأولى لطوفان الأقصى لمساندة المقاومة الفلسطينية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى