أهم اخبارعربي ودولي

القيادة القطرية تدين وتستنكر الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت طلاب الكلية الحربية في حمص

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن الاعتداء الإرهابي بالطائرات المسيرة الذي استهدف حفل تخرج طلاب الكلية الحربية في مدينة حمص السورية اليوم الخميس.

واعتبر بيان صادر عن القيادة القطرية للحزب هذا الاعتداء جريمة إرهابية بشعة وجريمة ضد الإنسانية تؤكد مدى وحشية الإرهابيين ومن يقف ورائهم وتعبيرا عن حقدهم الدفين ضد الشعب السوري وجيشه العربي الذي تصدى بكل قوة لمؤامرات الأعداء ومخططاتهم الإرهابية.

وأكدت القيادة القطرية أن هذه الجريمة الإرهابية تعويضا عن فشل المشروع الإرهابي في تمزيق سورية وإخضاعها لقوى الهيمنة الصهيونية والأمريكية وأن هذه الجريمة البشعة تهدف إلى عرقلة جهود القيادة السياسية في القطر العربي السوري لتجاوز آثار الحرب والإرهاب ولفت الأنظار عن التطورات الكبيرة التي تؤكد النجاح الدبلوماسي والسياسي الكبير والمهم لسورية على صعيد استعادة مكانتها وحضورها على الساحتين العربية والدولية ومساعيها في المشاركة برسم وتجسيد نظام عالمي متعدد الأقطاب.

وشددت القيادة القطرية على أن هذه الجريمة الإرهابية لن تزيد الشعب السوري وقيادته الحكيمة وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد إلا إصرارا على مواصلة السير في طريق النضال من أجل الحرية والكرامة والسيادة والاستقلال وصولا إلى تحقيق التنمية الاقتصادية وتجسيد الدور الكبير لسورية إقليميا ودوليا..

وإذا تقدم القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن أحر التعازي وخالص المواساة لأسر الشهداء وللشعب السوري وقيادته الحكيمة لتدعو جميع الشرفاء من أبناء الشعب السوري للوقوف صفاً واحداً في مواجهة المشاريع الإرهابية والمخططات الصهيونية الإجرامية بحق الشعب السوري وقيادته الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى