تقارير ودراساتصحافة عامةعربي ودولي

الفـ.صا،ئل الفـ. ـلسـ.طينية: حـمـ.ـا.س ستبقى جزء أصيل من النسيج الوطني الفـ. ـلسـ.طيني رغماً عن الا.حتـ.لال وداعميه

حيت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية الفـ. ـلسـ.طينية: أبطا.ل كـ. تائب إلقــ.ـ.ـ.ـــ!م الذين يسطرون البطولات في تصديهم للعدو آن الصـ. ـهيـ.وىْي الغاشم على قطـ. ـاع عْرْة ويوقعون به الخسائر ويحققون ورفاقهم في المقاومة معجزات الصمود التي عجزت الجيوش الكبرى عن تحقيقها.

 

وقالت الفصائل اليوم الأحد إننا نعتز بحر.كة حـمـ.ـا.س وكافة قوى وفصائل الشعب الفلسطيني التي تقف في مواجهة هذه الهجمة البربرية التي يقوم بها الاحتلال وكل قوى الإمبريالية الغربية في أبشع حملة للتطهير العرقي شهدها العالم الحديث.

 

وأكدت الفصائل أن الشعب الفـ. ـلسـ.طيني، سيبقى موحدًا عصيًا على الكسر والخضوع مهما كانت الآلام والتضحيات العظيمة، وأن كل آلة الحرب العنصرية الصـ. ـهيـ.وىْيه لن تفرقه وأنه سيبقى موحدًا بكل قواه وفصائله في مواجه العدو في الحرب العدوانية أو ما بعد الحرب وأنه سيفشل كل مؤامرات التهجير والتوطين وأن حكم فلسطين سيبقى للفلسطينيين دون وصاية أو فرض أو تدخل خارجي ودون إقصاء أو تهميش أو تجاوز لأي من قواه الوطنية والإسلامية.

 

وعبرت الفصائل الفـ. ـلسـ.طينية عن استهجانها لما يخطط له البعض فيما يسمى اليوم التالي للحرب مؤكدة أن حركة حماس هي مكون أصيل من مكونات الشعب الفـ. ـلسـ.طيني وهي فكرة متجذرة لا يمكن اقتلاعها أو تجاوزها.

 

وأكدت الفصائل أن اليوم التالي للحرب هو يوم انتصار الفـ. ـلسـ.طينيين بصمودهم ووحدتهم واختيارهم لقيادتهم دون إملاء من أحد مهما كان قريبًا أو بعيدًا وأن حركة حماس ستبقى جزء أصيل من النسيج الوطني الفـ. ـلسـ.طيني ومن عصب الشعب الفـ. ـلسـ.طيني وشريك أساسي في كل المراحل وفي كل الأحوال رغمًا عن العدو وداعميه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى