أهم اخبارسياسةعربي ودولي

الكيان الصهيوني يعلن عن مقتل رئيس حركة حماس يحيى السنوار خلال اشتباكات بين قوات الاحتلال والمقاومة شرق مدينة رفح

مع دخول الحرب على غزة يومها الـ377، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قتل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يحيى السنوار خلال اشتباكات في جنوب قطاع غزة أمس الأربعاء.

في حين، لم تعلق حركة حماس حتى الآن على إعلان مقتل رئيسها يحيى السنوار.

واستمرت قوات الاحتلال الصهيوني في عمليات الإبادة في جباليا بشمال القطاع حيث نسف العديد من المباني، في حين قال الدفاع المدني بقطاع غزة إنه لا قدرة له على انتشال عشرات الشهداء تحت الأنقاض وعلى الطرقات.

من جهتها قالت كتائب القسام إنها فجرت فتحة نفق بجنود للاحتلال شرق رفح، كما أجزهت على قوة إسرائيلية راجلة من المسافة صفر غرب مخيم جباليا.

وفي الضفة الغربية، واصل الاحتلال اقتحاماته الليلية حيث أصيب طفل بالرصاص خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة سلفيت شمال الضفة، كما أصيبت فتاة بالاختناق وشاب برضوض خلال اقتحام مخيم الجلزون.

على الصعيد اللبناني، أغارت مقاتلات إسرائيلية على العديد من البلدات الحدودية جنوبي لبنان خاصة جويا ومجدلزون والخيام والحوش والبساتين وكفرحمام، كما أغارت على محيط مدينة بعلبك بالبقاع شرقي لبنان،واستهدفت محيط بلدات القصر وحوش السيد علي وجرماش بالبقاع. في المقابل واصل حزب الله قصف مرابط مدفعية لجيش الاحتلال في عدة مواقع بشمال إسرائيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى