أهم اخبارمحليمنوعات

القيادة القطرية تبعث برقية عزاء في وفاة المناضل الوطني خالد باراس

بعثت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل الوطني خالد باراس مستشار رئيس المجلس السياسي الاعلى رئيس مكون الحراك الجنوبي الذي وافته المنية يومنا هذا الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024م، بعد عمر طويل قضى معظمه في خدمة الوطن، والدفاع عن قضايا وحرية وكرامة المواطنين.

 

وأهابت القيادة القطرية بالمواقف الوطنية والنضالية للفقيد منذ وقت مبكر في مقارعة الاستعمار البريطاني ومواقفه الشجاعة ضد العدوان الأمريكي السعودي الذي تعرضت له بلادنا.

وتقدمت القيادة القطرية إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته، ومكون الحراك الجنوبي، بأصدق التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد سائلين المولى تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ومحبيه الصبر والسلوان..

 

نص برقية العزاء

الأخوة قيادة مكون الحراك الجنوبي وأبناء وأسرة الفقيد والمناضل الوطني المغفور له بإذن الله تعالى خالد باراس ..

المحترمون

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ المناضل الوطني الكبير خالد باراس مستشار رئيس المجلس السياسي رئيس مكون الحراك الجنوبي الموقع على اتفاق السلم والشراكة المشارك في مؤتمر الحوار الوطني. الذي وافته المنية يومنا هذا الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024م، بعد عمر طويل قضى معظمه في خدمة الوطن، والدفاع عن قضايا وحرية وكرامة المواطنين،

لقد عرف الفقيد بمواقفه الوطنية والنضالية للفقيد منذ وقت مبكر في مقارعة الاستعمار البريطاني ومواقفه الشجاعة ضد العدوان الأمريكي السعودي الذي تعرضت له بلادنا.

وبهذا المصاب الجلل، تتقدم القيادة القطرية للحزب بأحر التعازي وأعظم المواساة لكم ولجميع أسرة ومحبي الفقيد. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن

صنعاء الأربعاء 3يوليو 2024م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى