أهم اخبارعربي ودولي

الاحتلال يواصل تدمير غزة وإبادة سكانها وأكثر من نصف الضحايا من النساء والأطفال

تستمر آلة الحرب الصهيونية في حصد مئات الأرواح من أبناء قطاع غزة بفعل القصف الوحشي لطيران الاحتلال على مدار الساعة، الذي يستهدف بشكل متعمد المنازل السكنية والمستشفيات والتجمعات السكانية، مما جعل غالبية الضحايا من الأطفال والنساء والمسنين.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم أن حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة ارتفع إلى: 4651 شهيداً، بينهم 1873 طفلاً، إضافة إلى 14245 جريحاً، مع استمرار القصف الوحشي المتواصل على القطاع لليوم السادس عشر.. وفي ظل صمت دولي فاضح.

وتعرضت اليوم عدد من المنازل في رفح جنوب قطاع غزة إلى قصف عنيف من قبل طيران الاحتلال أدى بحسب مصادر إعلامية إلى استشهاد 15 فلسطينياً وجرح العشرات.

وقصف طيران الاحتلال صباحاً منزلاً في منطقة العلمي شمال قطاع غزة اسفر عن استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة 15 آخرين من سكان المنزل المستهدف.

وارتفع عدد الشهداء جراء قصف طيران الاحتلال عدد من المنازل شمال قطاع غزة إلى 16 إضافة إلى إصابة العشرات.

وبحسب وسائل إعلام فلسطينية ارتقى اليوم 9 شهداء على الأقل وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي شارع جلال وسط مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني باستشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة آخرين إثر قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مسجداً في مخيم جنين بالضفة الغربية.

وشيع فلسطينيون من ساحة مستشفى شهداء الأقصى جثامين أكثر من 80 شهيداً ارتقوا الليلة الماضية جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي.

وقام طيران الاحتلال الإسرائيلي برج النصر في غزة ويدمره بالكامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى