أهم اخبارسياسةعربي ودولي

رئيس مكتب العلاقات الوطنية يؤكد في رسالة لرئيس جبهة النضال الفلسطيني على أهمية ترسيخ العلاقة بين الحزب والجبهة بما يخدم القضايا المشتركة وفي طليعتها القضية الفلسطينية

بعث عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية للحزب الدكتور رامي عبدالوهاب محمود رسالة شكر جوابية إلى د. أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، رداً على رسالة المجدلاني بمناسبة الذكرى الثالثة لرحيل فقيد الوطن والأمة الأمين القطري للحزب الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد

أكد رئيس مكتب العلاقات الوطنية للحزب في رسالته على أهمية ترسيخ العلاقة بين الحزب والجبهة بما يخدم القضايا المشتركة وفي طليعتها القضية الفلسطينية، مشيراً إلى ما تواجهه أمتنا، ممثلةً في حركاتها السياسية الوطنية والقومية والإسلامية، والذي يتطلب توحيد الجهود والسياسات تجاه تحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة والجولان السوري. ونستمر في خوض غماره فاتحين فجراً جديداً لأمتنا، التي لابد أن تعود بين الأمم الحية ذات مجد ووحدة وحرية وكرامة.

نص الرسالة:

الدكتور احمد مجدلاني المحترم

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

تحية عربية نضالية،

باسمي شخصياً وباسم الرفاق أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، نتقدم لكم ببالغ الشكر على كتابكم الذي يحمل أصدق المشاعر الطيبة والنبيلة في الذكرى السنوية الثالثة لوفاة فقيدنا الوالد الدكتور عبد الوهاب محمود، نائب رئيس مجلس النواب السابق والأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن. له الرحمة والمغفرة، والذي يبقى في ذاكرة وطنه وأمته التي ناضل من أجل وحدتها، ليكون جزءا من خير أمة، مدافعاً عن عروبتها وعن حرية فلسطين، التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من الأراضي العربية.

إننا إذ نشاطرُكم، أنتم وأعضاء مكتبكم السياسي ولجنتكم المركزية، هموم وقضايا فلسطين العربية، بما فيها تحديات العدوان الصهيوني على شعبنا العربي في فلسطين المحتلة، وما يتعرض له من إبادة جماعية، وكذلك وحدة المصير العربي المشترك. وما تواجهه أمتنا، ممثلةً في حركاتها السياسية الوطنية والقومية والإسلامية، والذي يتطلب توحيد الجهود والسياسات تجاه تحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة والجولان السوري. ونستمر في خوض غماره فاتحين فجراً جديداً لأمتنا، التي لابد أن تعود بين الأمم الحية ذات مجد ووحدة وحرية وكرامة.

كما نتطلع أيضاً إلى بناء وترسيخ العلاقة الثنائية بين حزبنا وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وسنعمل جاهدين على تعزيز وتمتين الروابط والقواسم المشتركة بيننا، وصولاً إلى تحقيق الأهداف التي نصبو إليها بما يخدم قضايانا المشتركة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي تعتبر قضيتنا المركزية الأولى.

أخوكم د. رامي عبدالوهاب محمود عبدالحميد

عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي– رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى