أهم اخبارسياسةعربي ودولي

المـ.ـقاومة الفلسـ.ـطينية تبارك عملـ. ـية تل ابيـ.ـب ومليونية ثابتون مع غـ.ـزة تطا لب بالمزيد

باركت حركة المقاومة الفلسطينية حماس وحركة الجهاد الإسلامي ولجان المقاومة الفلسطينية العملية العسكرية النوعية التي نفّذتها القوات المسلّحة اليمنية والتي استهدفت من خلالها قلب مدينة “تل أبيب”، مركز الكيان ورمز كبريائه باستخدام الطائرة المسيّرة (يافا)، وإعلانها المدينة منطقة غير آمنة، وتدشينها مرحلة تستهدف فيها عمق الكيان الصهيوني وجبهته الداخلية، رداً على العدوان الوحشي المستمر على شعبنا الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

شهد ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، طوفانا مليونيا متجدد في مسيرات نصرة فلسطين حمل شعار (ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل).

وباركت الحشود عملية قوات المسلحة التي دكت يافا المحتلة في العمق الفلسطيني المحتل والتي يتخذها الكيان عاصمة له وأسماها تل أبيب، داعين قواتنا المسلحة إلى المزيد من العمليات والضربات المنكلة بالعدو الصهيوني وداعميه.

وشهدت تل أبيب حالة من الرعب بعد الهجوم اليمني الذي استهدف عاصمة الكيان الإسرائيلي ولم تتمكن الدفاعات الجوية للجيش الإسرائيلي من اكتشاف المسيرة اليمنية او اعتراضها .

وكانت حركة حماس قد ثمنت في وقت سابق مواقف السيد عبد الملك الحوثي والشعب اليمني العزيز المساند لشعبنا الفلسطيني بكل الطاقات والامكانات المتاحة٬ ونشيد بمواقف الإخوة في أنصار الله في اليمن، وحزب الله والجماعة الإسلامية في لبنان، والمقاومة الإسلامية في العراق، ونثمّن ما يقدمونه من تضحيات.

وفي سياق متصل أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية (استهدفتْ سفينةَLobivia ) في خليج عدن بعددٍ من الصواريخ الباليستيةِ والطائرات المسيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى