أهم اخبارسياسةمحلي

الحوثي يؤكد أن الرد على العدوان الإسرائيلي على الحديدة قادم وأن خطاب نتنياهو كان مشحوناً بالأكاذيب

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن الرد على العدوان الإسرائيلي على محافظة الحديدة آت ولابد منه، وأن اليمن مستمرة في إسناد غزة دون تردد، مشيراً إلى أن كل ما يحصل من جانب العدو الصهيوني سيكون محفزا أكثر على الانتقام ومواصلة نصرة الشعب الفلسطيني، موضحا بقوله: نتنياهو شكا من عملية يافا، ونحن نؤكد له أن المزيد من العمليات التي تستهدف “تل أبيب” آت بإذن الله

وأوضح السيد عبدالملك في خطاب متلفز أن التضامن الشعبي مع اليمن كان واسعا من مختلف العالم العربي والإسلامي، وفي الداخل الفلسطيني كان هناك ارتياحا كبيرا لعملية يافا.

وتعليقا على زيارة رئيس الكيان الصهيوني إلى أمريكا وخطابه في الكونجرس قال السيد عبدالملك إن نتنياهو هو من أبشع المجرمين وأكبرهم في هذا العصر ويداه ملطخة بدماء الأطفال والنساء.

وأشار الحوثي إلى أن خطاب نتنياهو كان مشحونا بالأكاذيب ومتنكرا للحقائق الكبرى المعلومة قطعا، والتي ملأت سمع الدنيا وبصرها، وكان الخطاب مأزوما، ويظهر المأزق الذي وصل إليه كما يظهر عدوانيته وإجرامه.

وتعليقا على ما قاله نتنياهو في الكونجرس من أن”الشرق الأوسط يغلي والصراع ليس بين حضارات، وإنما بين البربرية والتحضر”، قال الحوثي: إذا أضفنا البربرية “الإسرائيلية” والتحضر “الفلسطيني” في جملة نتنياهو فستكون أصدق جملة في خطابه.

ونوه الحوثي إلى أن نتنياهو أنكر القتل للمدنيين رغم المشاهد والحقائق الواضحة في قطاع غزة وعمد إلى التزييف والافتراء، مشيراً إلى أن الاحتفاء بنتنياهو في الكونجرس هو احتفاء بالإجرام والطغيان والإبادة الجماعية وهو يدل على مستوى الدور الأمريكي المشترك في هذه الإبادة الجماعية.

وكشف الحوثي عن أن العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في #العراق ستشهد تصعيداً كبيراً في الفترة المقبلة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى