أهم اخبارسياسةعربي ودولي

القيادة القطرية تدين العدوان الصهيوني على منشآت مدنية في الحديدة وتبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية 

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بأشد العبارات قيام العدو الصهيوني بعدوان جوي سافر على سيادة اليمن واستهداف منشآت مدنية في ميناء محافظة الحديدة وكهرباء المحافظة.

وإزاء هذا العدوان الصهيوني البربري على بلادنا تؤكد القيادة على دعمها ومؤازرتها للقوات المسلحة اليمنية وتدعوها للرد على هذا العدوان، وتبارك جميع العمليات التي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لمساندة مظلومية الشعب الفلسطيني.

واعتبرت القيادة القطرية للحزب أن إقدام العدو الصهيوني على استهداف منشآت ومواقع وأهداف مدنية واقتصادية مرتبطة بحياة المدنيين يأتي في سياق استهداف ومعاقبة الشعب اليمني بكل فئاته وشرائحة وإحداث أزمة اقتصادية وإنسانية تلحق الضرر بملايين المواطنين.

وحمّلت القيادة القطرية للحزب حكومة الكيان الصهيوني الغاصب كامل المسؤولية المترتبة على هذا العدوان وتبعات وتداعيات انتهاكه للسيادة اليمنية ، وتدعو القوات المسلحة اليمنية إلى الرد القوي على هذا الكيان الصهيوني البربري ليدرك أن اليمن لم ولن تفرط بسيادتها ومصلحة مواطنيها ولن تفرط أبدأ في واجبها الانساني والقومي والديني تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع جرائم الحرب والإبادة الجماعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى