آراء ومقالاتأهم اخبارسياسةمحلي

البعث يهنئ القيادة والشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446م

تقدم مكتب العلاقات الوطنية والخارجية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بأصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ، وذكرى الهجرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام، إلى القيادة وأبناء الشعب اليمني وأعضاء وكوادر الحزب وإلى أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وعبر المكتب في بيان له عن تمنيات الحزب أن يكون العام الهجري الجديد بوابة ينطلق من خلالها أبناء الشعب اليمني وقواه السياسية نحو السلام والأمن والاستقرار وتحقيق مصالحة وطنية شاملة تمهد لبناء دولة المؤسسات والعدالة والنظام والقانون وتتمتع بالسيادة الكاملة واستقلال القرار.

إن الظروف المعيشية الصعبة والمعقدة التي واجهها وعانى منها المواطنين منذ بداية العدوان حتى الآن تتطلب بذل جهود حثيثة للتخفيف من هذه المعاناة وتصحيح مظاهر الاختلال في مؤسسات الدولة وتنفيذ التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بما يضمن تحسين كفاءة الأداء الإداري ومكافحة الفساد والتخفيف من معاناة المواطنين.

وجدد مكتب العلاقات الوطنية والخارجية في هذه المناسبة الكريمة وقوف حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن ومناصرته لكل القضايا الوطنية والقومية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ومحور المقاومة ويؤكد إدانته الشديدة لكل جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني في غزة وفلسطين وتستهدف المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال والمرضى والمسنين.

كما جدد وقوف الحزب إلى جانب سوريا قيادة وشعباً وإلى جانب لبنان الشقيقة فيما تتعرض له من عدوان صهيوني غاشم ، مشيداً بكل العمليات البطولية لفصائل وحركات المقاومة في جميع دول محور المقاومة وفي طليعتها القوات المسلحة اليمنية بعملياتها المساندة للشعب الفلسطيني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى